Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف عن Kiks الجديدة - الخليج للسيارات

نيسان تكشف عن Kiks الجديدة

ضمن مجموعة السيارات التي قدمتها نيسان بمعرض لوس أنجلوس 2017 للسيارات، قدمت الشركة سيارتها Kiks ، وهي سيارة تنافس بها نيسان سيارات أخرى من شركات شهيرة مثل هوندا HR-V وتويوتا C-HR.

وتعتبر نيسان كيكيس بمثابة سيارة جديدة على السوق الأمريكي، وتنوي نيسان من خلالها أن تكون بديلة لسيارتها جوك في السوق الأمريكي، وذلك بعد أن توصلت الشركة إلى أن شكل وتصميم جوك الغريب إلى حد ما لا يتناسب مع ذوق عملائها في أمريكا.

وستحمل جيع فئات نيسان كيكس في أمريكا محرك واحد فقط، وهو محرك بنزين مكون من 4 اسطوانات، وتبلغ سعته 1600 سي سي وقوته 125 حصان و156 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي مواصفات أقل من المحركات التي تقدمها السيارات المنافسة في نفس الفئة.

وكمكون أساسي تقدم نيسان بهذه السيارة عدة أنظمة مساعدة للسائق منها نظام لتشغيل المكابح في حالات الطوارئ، ونظام لمراقبة النقطة العمياء للسائق، ونظام لتحذير السائق من الاصطدامات الخلفية، بالإضافة لنظام ترفيهي ومعلوماتي متطور يعمل من خلال شاشة 7 بوصة، وهو متوافق مع أنظمة أبل وأندرويد.

Back to top button