Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن نيسان مورانو 2018 - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن نيسان مورانو 2018

كشفت “نيسان” عن سيارة مورانو 2018 في وقت سابق، وعن التديثات الجديدة التي طرأت عليها، فحصلت السيارة على خاصية التنبيه قبل الاصطدام وكذلك خاصية مكابح الطورايء، وهذه الخصائص أصبحت أساسية للسيارات لتجنب الاصطدام بشكل مفاجيء.

كما تعمل على تقليل الاحتكاكات مع السيارات الأمامية، وحصلت على خاصية التنبيه قبل الخروج من الحارة وتقنية مرابقة النقطة العمياء وكاميرا للرؤية الخلفية وبالطبع السيارة تأتي بالماكبح المانعه للازلاق وبخاصية توزيع قوى المكابح كعوامل أساسية للأمان.

أما عن وسائل الترفيه الداخلية في نيسان مورانو 2018 فقد حصلت السيارة على نظام ترفيه ومعلوماتي جديد بشاشة ملاحة مقاس 8 بوصة والتي مكنها التواصل مع الهواتف الذكية من خلال تطبيق الأندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

وعلى الرغم من تعدد فئات نيسان مورانو 2018 إلا أن جميعهم بنسخة محرك واحدة وهي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 260 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 240 رطل قدم عند عدد لفات 4400 للفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

Back to top button