الرئيسية / أخبار السيارات / تسريب صورة Project Panther الخارقة

تسريب صورة Project Panther الخارقة

أزاحت شركة آريس الإيطالية للتصميمات الستار عن أول صور لسيارتها الخارقة الجديدة التي سيتم الكشف عنها بالكامل قريبا، والتي منحتها الاسم الكودي Project Panther (مشروع الفهد) للانتاج في عام 2018. وإن “مشروع الفهد” ستكون السيارة الأولى التي سيتم إنشاؤها في مقر أريس ديزاين الجديد في مدينة مودينا الإيطالية.

وذكرت الشركة أن هذه السيارة ستعتبر نسخة عصرية وحديثة من سيارة بانتيرا الرياضية التي قدمتها شركة دي توماسو الإيطالية في الفترة من 1971 إلى 1992، وكانت أنجح سيارة قدمتها الشركة الإيطالية في تاريخها.

وتسعى الشركة بالسيارة الجديدة إلى الجمع بين الهيكل الحديث الأنيق لسيارة لامبورجيني هوراكان 2017، مع تصميم دي توماسو بانتيرا الأصلي، لانتاجها العام المقبل. وتجمع السيارة العديد من ميزات تصميم سيارة دي توماسو القديمة، بما في ذلك المصابيح الأمامية المنبثقة جنبا إلى جنب مع تعديلات أكثر ابتكارا، بما في ذلك عجلاتها وأنابيب العادم الجديدة. في حين أن بانتيرا الأصلية تصل أقصى سرعة لها 159م/س، أريس لم تؤكد بعد قدرات محرك السيارة الجديدة.

مع قيادة ميهاي باناتيسكو بشركة أريس ديزاين، يمكن للمعجبين توقع “الكلاسيكية في المستقبل” التي توحد شخصية السيارة القديمة مع الإمكانات الحديثة للهندسة التقنية. واشار داني بهر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أريس ديزاين”، إلى أن إطلاق السيارة جاء ليتماشى بقوة مع هدف الشركة المتمثل في إنتاج “السيارات الأكثر تفصيلا في العالم والمركبات ذات المحركات المركبة”. منذ تأسيسه قبل ثلاث سنوات، تفخر بهر بنقطة بيع فريدة من نوعها لشركة أريس.

وسيتم انتاج السيارة الجديدة “مشروع الفهد” جنبا إلى جنب مع التصميم الجديد للسيارة الكوبيه بنتلي مولسان، التي تم الاعلان عنها في أكتوبر من هذا العام، وسوف تشكل أيضا جزءا رئيسيا من المشروع الابداعي للشركة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016