أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / سوبارو تكشف عن أسعار موديلاتها الجديدة

سوبارو تكشف عن أسعار موديلاتها الجديدة

كشفت “سوبارو” عن سعر موديل BRZ tS محدودي الإنتاج، فهو يبدأ من سعر 33.495 دولار عند وصوله للتجار في الولايات المتحدة في ربيع 2018.

وحملت السيارة المعدلة من STI باقة خارجية أيروديناميكية واسبويلر خلفي قابل للتعديل من ألياف الكربون وعجلات 18 بوصة مع اطارات ميشلان بايلوت سبورت.

ويستمر التصميم الرياضي للسيارة في الداخل مع اضافة جلود مميزة وفرش ألكانتارا مع تطريز أحمر خاص وأحزمة أمان حمراء اللون ومرايا رؤية خلفية بدون اطارت ونظام ترفيهي بشاشة 7 بوصة ونظام ملاحة GPS.

كما زودت السيارة بتعديلات في المحرك وتعليق معدل مع ممتصات صدمات SACHS ونوابض تعليق ومكابح عالية الأداء مع أقراص بريمبو.

أما موديل WRX STI Type RA التي كشفت عنه سوبارو أيضًا يتكلف 48.995 دولار، ويتميز بحلة خارجية مطورة مع سقف من ألياف الكربون وجناح خلفي من ألياف الكربون وعجلات BBS قياس 19 بوصة ألومنيوم.

أما مقصورة السيارة فحصلت على تغييرات محدودة وشملت مقاعد أمامية ريكارو وعجلة قيادة بلمسات جلدية خاصة وتطريز أحمر.

أما الحركة فتتوفر للسيارة عبر محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر مع مداخل هواء بارد جديدة ونظام عادم عالي الأداء وتحديث لنظام ECU ومكابس جديدة.

وبفضل هذه التغييرات باتت السيارة قابلة لتوليد قوة 310 حصان بزيادة محدودة 5 حصان عن النسخة القياسية ويتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات .

وتحمل السيارة ممتصات صدمات Bilstein ونظام لتوزيع عزم الدوران ونظام تحكم في ديناميكيات السيارة متعدد الوضعيات مع مكابح بريمبو.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016