Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن لادا فيستا-SW - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن لادا فيستا-SW

تتمتع سيارة “فيستا-SW” من لادا، بمواصفات عديدة تجعل منها سيارة مرغوبة داخل روسيا وخارجها، ومن أهم ميزاتها:

تقدم في روسيا بسعر11 ألف دولار، وبمواصفات شبيهة بمزايا السيارات الأجنبية.

صممت هذه السيارة لتكون مركبة شخصية وعائلية بنفس الوقت، وأهم ما يميزها هو التصميم الخارجي العصري الأنيق.

إضافة إلى التصميم الداخلي الذي يجعل من المقصورة غاية في الراحة والعملية، فضلا عن الصندوق الخلفي الواسع الذي يساعد على نقل حمولة لا بأس بها من الحاجيات والبضائع.

كما تتميز السيارة بسلاسة الحركة على الطرق المعبدة وبقدرتها العالية على اجتياز أصعب الطرق الوعرة ما يجعل منها مركبة مناسبة للمدينة والمناطق الريفية والجبلية.

زودت هذه السيارة بهيكل متين من المعدن المعالج بطرق خاصة تجعل منه مقاوما للصدأ وأصعب الظروف المناخية وتفاوت درجات الحرارة والرطوبة.

من السمات المهمة في هذه السيارة هي الكفالة التي تمنحها لادا للمشتري بعد شرائه للسيارة، والتي تتراوح بين عامين و5 أعوام، وبعد انتهاء مدة الكفالة، يمكن صيانة المركبة وشراء قطع الغيار بأسعار منخفضة.

زودت هذه السيارة بأحدث تقنيات المولتيميديا وأنظمة التحكم بالثبات على الطرق، فضلا عن أنظمة التكييف والتحكم بحرارة المقصورة والزجاج والمقاعد في درجات حرارة الجو التي تتراوح ما بين (-40 إلى +40) درجة مئوية.

Back to top button