أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / جيل جديد من سوبارو XV المدمجة

جيل جديد من سوبارو XV المدمجة

أطلقت شركة سوبارو الجيل الثاني من أيقونتها XV المدمجة، والتي تتمتع بمظهر موديلات الأراضي الوعرة، بمحركات جديدة وتجهيزات موسعة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة يتوفر لها اثنان من المحركات رباعية الأسطوانات بوقود البنزين، تتضافر جهودهما مع ناقل حركة أوتوماتيكي سلس.

ويعتمد الموديل الأساسي من السيارة على محرك سعة 1.6 لتر وبقوة 84 كيلووات/114 حصان، يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 175 كلم/س، ويبلغ متوسط استهلاكه 6.4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 145 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وفي الموديل الأقوى ينبض محرك سعة 2.0 لتر وبقوة 115 كيلووات/156 حصان، ليصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 194 كلم/س، ويستهلك 6.9 لتر/100 كلم (155 جم/كلم).

وتتمتع السيارة، التي يبلغ طولها 4.47 متر، بمظهر موديلات الأراضي الوعرة من خلال الخلوص الأرضي المرتفع والألواح التقليدية على الجوانب، فضلا عن التجهيز بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، وبرامج خاصة للطرق الوعرة.

ويزخر الجيل الثاني من السيارة أيضا بتجهيزات موسعة، فعلى سبيل المثال تعتمد السيارة على نظام الكاميرا للتحكم في المسافة ومسار القيادة، كما تقدم باقة التجهيزات الاختيارية شاشة لمسية لنظام الملاحة، وكشافات عاملة بتقنية LED.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016