Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميتسوبيشي أتراج تصل أسواق المملكة - الخليج للسيارات

ميتسوبيشي أتراج تصل أسواق المملكة

دشنت شركة العيسائي للسيارات، وكيل سيارات ميتسوبيشي في السعودية، السيارة “ميتسوبيشي أتراج” سيدان الصغيرة الحجم، بحضور رئيس الشركة للشرق الأوسط وأفريقيا، ماساهيكو تاكاهاشي.

وقال المدير العام التنفيذي لشركة العيسائي للسيارات بندر بن سعيد العيسائي، «السيارة (أتراج) هي سيارة صديقة للبيئة، ويتم تصنيعها في المصنع التابع لشركة ميتسوبيشي في تايلاند»، مشيراً إلى أنها اقتصادية جداً في استهلاك الوقود، وتحقق أفضل كفاءة في الاستهلاك بمعدل 22 كيلومتراً لكل لتر في فئتها؛ وهو ما يتحقق من خلال الجمع ما بين خفة الوزن في كل أجزاء السيارة بجانب التميز في التصميم.

وأوضح المدير العام التنفيذي، أن المواصفات المميزة التي تتسم بها هذه السيارة ضمن فئة السيارات صغيرة الحجم ترشحها لتحقيق نجاح منقطع النظير في السوق السعودية التي تبحث عن سيارة بمثل مواصفاتها، وتحمل اسماً عريقاً مثل ميتسوبيشي.

وتتميز «أتراج» بمقدمة قصيرة؛ مما يفسح المجال لأفق أكثر اتساعاً للرؤية من مقدمة السيارة، كما أنها تتمتع بسهولة فائقة في الاستدارة في شتى الاتجاهات في دائرة نصف قطرها يصل إلى 4.8 متر.

وقال تاكاهاشي: إن من بين مميزات السيارة «أتراج» خفة الوزن وارتفاع هيكلها، الذي بدوره يعزز تطوّر معايير السلامة، فهي الأخف وزناً في فئتها؛ وذلك بسبب الاستخدام المكثف للصلب العالي الشد.

Back to top button