Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تكشف عن 3 موديلات من جراند ستاريكس 2018 - الخليج للسيارات

هيونداي تكشف عن 3 موديلات من جراند ستاريكس 2018

كشفت هيونداي عن موديلات جراند ستاريكس 2018 الميني فان في كوريا، وتعرف في الأسواق باسم iLoad أو iMax أو i80، فهي من السيارات التجارية، كما يمكنها استيعاب 12 شخص لأربعة صفوف من المقاعد.

وكان الجيل الثاني من هذه السيارة قد طرح منذ عقد تقريباً والآن تأتي السيارة في صورة نسخة محسنة شملت واجهة أمامية جديدة ومؤخرة مختلفة في التصميم مع تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية.

كما قدمت بشبكة تهوية جديدة أكبر مع تحديث للمقصورة الداخلية للسيارة بما في ذلك النظام الترفيهي بشاشة 8 بوصة جديدة وعجلة قيادة مطورة وتطعيمات مطورة.

وتحمل السيارة محرك ديزل بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر وتولد قوة تبلغ 138 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو قوة 172 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات مع شاحن توربيني.

كما يمكن للمشترين في كوريا الجنوبية الحصول على السيارة بنظام دفع كلي وقفل تفاضلي وأسعار السيارة تبدأ من 21.1 مليون وون كوري بما يعادل 20 ألف دولار.

Back to top button