Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن مرسيدس S-Class موديل 2018 - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن مرسيدس S-Class موديل 2018

تحاول “مرسيدس” أن تبذل قصارى جهدها في تحسين سيارتها S-Class موديل 2018، لكي تجذب نحوها الجميع، وعملت على اتخاذ كافة التدابير لجعل السيارة جذابة ومثيرة للجميع ووصفها بكل الطرق.

ومع ذلك فالتصميم الخارجي للسيارة لم يتعرض لتغييرات كبيرة وحملت السيارة موديل 2018 صادم أمامي أكثر شراسة ومصابيح أمامية جديدة وشبكة تهوية جديدة ومصابيح خلفية داكنة ووحدات LED في الجزء الخلفي بصورة جديدة.

وفي الداخل تميزت السيارة بمزيد من الرياضية وظهرت في جزء مسطح سفلي لعجلة القيادة بأزرار حساسة للمس ونظام صوتي مطور ونظام شحن لاسلكي وشاشات مطورة بجانب أول نظام ENERGIZING Comfort الذي يوفر راحة وبيئة خاصة داخل السيارة بصورة خاصة.

ومن نقاط البيع الأخرى المميزة في السيارة وظائف القيادة الذاتية للسيارة التي تشمل مساعد الركن عن بعد ومساعد Active Proximity ومساعد التوجيه ومساعد تغيير المسار ومساعد التوقف الطاريء.

وعند قيادة السيارة فسوف تعتمد على محرك V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 606 حصان في نسخة S63 4MATIC+ وهو ما سيجعل هذه السيارة مثيرة وسيمكنها التسارع من الثبات الى 100 كمساعة في3.5 ثانية.

Back to top button