Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينج روفر SV الكوبيه الجديدة تظهر مارس القادم - الخليج للسيارات

رينج روفر SV الكوبيه الجديدة تظهر مارس القادم

تعتزم شركة لاندروفر كشف النقاب عن سيارتها رينج روفرSV الكوبيه الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس القادم.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الموديل الخاص الجديد سيقتصر إنتاجه على 999 نسخة فقط، وتعتمد السيارة رباعية الأبواب على سيارة رينج روفر ذات قاعدة العجلات القصيرة، وتهدف السيارة الجديدة إلى استعادة ذكريات التصميم الكوبيه لأول سيارة رينج روفر.

وأوضحت شركة لاندروفر أنه سيتم تصنيع السيارة الكوبيه الجديدة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض يدويا، ولم تفصح الشركة البريطانية عن أية معلومات تفصيلية حول سيارتها الجديدة.

غير أن الصور التشويقية، التي نشرتها الشركة البريطانية مؤخرا، توضح تجهيز مقصورة السيارة بصفين من المقاعد المستقلة والمكسوة بالجلد الفاخر، والتي يتم الفصل بينهما بواسطة الكونسول الأوسط الممتد، مع تطعيمات من الخشب الفاخر ومسند الذراع في الأمام والخلف بالإضافة إلى أدراج تخزين كبيرة.

ويهيمن الفرش الجلدي باللون الأبيض على مقعد السائق والراكب الأمامي، في حين تكتسي المقاعد الخلفية بفرش جلدي يزهو باللون الأزرق. ومن المزمع أن يبلغ سعر الموديل الخاص رينج روفر SV الكوبيه الجديد حوالي 230 ألف يورو.

Back to top button