Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف عن محرك تيتان الجديدة - الخليج للسيارات

نيسان تكشف عن محرك تيتان الجديدة

مضى بعض الوقت منذ أن أعلنت نيسان عن أن تيتان للخدمة الخفيفة ستضيف خيار محرك للاصدار القياسية في شكل محرك V6، وأكدت شركة صناعة السيارات من جديد الخبر مرة أخرى، ولكن تماما مثل المرة الأخيرة، لم تعلن عن وقت تقديم السيارة بالمحرك الجديد.

وقال المتحدث باسم الشركة كيفن رافتيري: “نحن نؤكد أن محرك V6 سيقدم في تيتان ومع ذلك، هذا كل ما نستطيع قوله حتى الآن – فلا جدول زمني رسمي للطرح “.

وإضافة محرك من ست أسطوانات من شأنه أن يخفض السعر البالغ 30.030 دولار المطبق على تيتان 2018 ومن أجل وضع السعر في منظور مماثل مع سيارة فورد F-150 الرائدة في القطاع وسعرها 27.610 دولار، مع أقل نسخة تكلفة بمحرك V8 بسعر 29.605 دولار. وبالنسبة لتيتان، فهي تتوفر بمحرك Endurance V8 حالياً بقوة 390 حصانا.

ومن جانبه، فإن تيتان V6 سزف تجذب المشترين الذين يريدون شاحنة للقيادة اليومية. وقد تضطر نيسان أمريكا الشمالية لمتابعة المسار الذي بدأته مع F-150 مع محرك V6 إكوبوست. ومثل هذه الإضافة ستملء الفراغ بين المحرك V6 وV8.

وأخيرًا، ولكن بالتأكيد ليس آخرًا، تخفيض السعر مع خيار المحرك V6 سيجلب المزيد من المشترين في صالات العرض للتحقق من تيتان. وبالإضافة إلى تيتان، سيتم عرض المحرك V6 في فرونتير 2019.

Back to top button