Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات دودج دورانجو موديل 2018 - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات دودج دورانجو موديل 2018

كشفت “دودج” عن موديل 2018 من دورانجو RT وSRT بحديثات جديدة من فريق موبار وتشمل خطوط خارجية معدلة على الجزء الأمامي والخلفي من السيارة وغطاء المحرك والسقف والباب الخلفي.

كما ستتوفر بخمسة ألوان بين الأزرق برايت والأحمر فلايم والأسود والفضي سترلينج و Gunmetal وسيقترن بها اضافات للتهوية على غطاء المحرك ويبلغ سعرها 1195 دولار وستتوفر من مارس 2018.

فيما تشمل باقة موبار نظام عادم عالي الأداء مصنوع من الصلب بـ 4 مخارج يحقق مزيد من التدفق وصوت أفضل وأسعار نظام عادم دورانجو SRT تبدأ من 1850 دولار مع بدء طلبه في النصف الثاني من العام ويمكن أن يحصل عليها ملاك دورانجو RT بسعر أرخص 1595 دولار.

كما زودت موبار السيارة بنوابض تعليق منخفضة تقلل ارتفاع السيارة 15 مم في كل ركن وتم تعديل النوايض بممتصات صدمات خاصة وستتوفر من مارس بسعر 325 دولار.

كما تشمل أجزاء من ألياف الكربون في لوحة العدادات وتبطين مرن للسقف ديناميكا ولمسات طلاء على السماعات واطارات كربون حول الأبواب وبسعر 2495 دولار لباقة أجزاء الياف الكربون.

Back to top button