Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة خارقة جديدة من ريزفاني - الخليج للسيارات

سيارة خارقة جديدة من ريزفاني

تعتبر ريزفاني واحدة من شركات السيارات الأمريكية المتخصصة في انتاج وتطوير السيارات القوية والخارقة، ومؤخرا قدمت الشركة نسخة جديدة أكثر قوة من سيارتها Beast Alpha، وهي نسخة X التي تقدمها الشركة بقوة 700 حصان.

وذكرت الشركة انها ستنتج 5 نسخ فقط من هذه السيارة بسعر يبدأ من 225 ألف دولار للسيارة، وذكرت أن أول نسخة منهم تم بيعها بالفعل للممثل الأمريكي كوينتون جاكسون.

جدير بالذكر أن هذه السيارة تم اقتباس تصميمها من سيارة لوتس إيليس، وزودتها الشركة الأمريكية بمحرك قوي بسعة 2500 سي سي يتصل بشاحن توربيني لرفع قوته إلى 700 حصان، ويتصل المحرك بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات ينقل قوة المحرك للعجلات الخلفية للسيارة (خاصية الدفع الخلفي).

ومع هذه المواصفات تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 2.9، ثانية، ويمكن للعميل عند الشراء طلب السيارة بناقل حركة يدوي حسب الرغبة.

Back to top button