Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كرايسلر باسيفيكا الجديدة تصل السوق المصري - الخليج للسيارات

كرايسلر باسيفيكا الجديدة تصل السوق المصري

أعلن فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، إن الشركة ستطرح سيارة “كرايسلر باسيفيكا” العائلية، والمتوقع طرحها قبل شهر رمضان القادم.

وأضاف موناكو: “نتوقع أن تحدث “باسيفيكا” مردودا جيدا بين العملاء في مصر”.

ومن هنا نستعرض مواصفات السيارة العائلية التي تنوي فيات طرحها في الوقت القريب – بحسب تصريحات موناكو.

وتنتمي سيارة “باسيفيكا” 2018، إلي فئات السيارات العائلة الميني فان، وتمتاز سيارة كرايسلر بالمزج بين التصميم الرياضي الخارجي وسيارة العائلة التي تتسع إلي 7 أفراد .

وتمتاز “باسيفيكا” 2018، بالتصميم المنحوت علي جوانب السيارة، إلي جانب مقدمة السيارة التي أضفت إليها صفة الهجومية بتصميمها الرياضي الذي يكتمل بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة .

وتأتي “باسيفيكا” بمحرك قوي من 6 اسطوانات سعة3.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 9 نقلات، بقوة 287 حصان.

وفيما يتعلق بعوامل الأمان تمكنت “باسيفيكا” من الحصول علي أعلى تصنيف للسلامة “Top Safety Pick+”، من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

ويتم طرح “كرايسلر باسيفيكا” في السوق الأمريكي بأسعار تبدأ من 26.995 ألف دولار- بحسب الموقع الرسمي لشركة كرايسلر، ولم تكشف فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر عن السعر الرسمي لسيارتها المنتظر طرحها قريباً.

جدير بالذكر أن كرايسلر توفر سيارتها تاون أند كانتري موديل 2016، التي تنتمي إلي فئة سيارات “الفان” ايضاً في مصر بفئة واحدة، بسعر مليون و 50 ألف جنيه.

Back to top button