Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بويك Envision تصل الولايات المتحدة في غضون شهرين - الخليج للسيارات

بويك Envision تصل الولايات المتحدة في غضون شهرين

بعد الكشف عن “بويك Envision” في الصين العام الماضي، تستعد السيارة للظهور في الولايات المتحدة أبريل المقبل، ومن المنتظر تقديم تفاصيل بسيطة عن السيارة.

ومن المفترض أن تأتي بواجهة أمامية جديدة مع شبكة تهوية محسنة تشبه الموجودة في طرازات انكلاف ولاكروسيه، كما تأتي بتطعيمات كرومية اضافية ومصابيح أمامية LED جديدة.

ومعظم التغييرات الشكلية تظهر في الجزء الخلفي من السيارة حيث تشمل صادم جديد وباب خلفي حسن مع مصابيح خلفية بتصميم جديد ونظام عادم مطور, وتأتي النسخة الصينية من السيارة بنظام ترفيهي مطور ولكن التقارير توقعت أن النسخة الأمريكية ستأتي بنفس النظام الترفيهي في موديل 2018 ولكن مع زر جديد لتعطيل نظام ستارت ستوب بالسيارة.

وفي الصين تأتي السيارة بمحركين بشواحن توربينية وهما محرك 1.5 لتر بقوة 166 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر ومحرك 2 لتر بقوة 256 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر.

ولا توجد تفاصيل حول محركات النسخة الأمريكية من السيارة ولكن يتوقع طرحها بمحرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 197 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر بينما النسخ الأعلى ستأتي بمحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 252 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر.

Back to top button