أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / مواصفات بورشه Mission E Cross Turismo الكهربائية الجديدة

مواصفات بورشه Mission E Cross Turismo الكهربائية الجديدة

كشفت “بورشه” عملاق صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن أحدث سياراتها الكهربائية “Mission E Cross Turismo” بتصميمها الفاخر.

وتألقت السيارة الجديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات بمحركين متزامنين وبإجمالي قوة تجاوزت‎ 600حصان.

والذي يوفر لـ”Mission E Cross Turismo” التسارع من صفر إلى ‎100 كلم/س في أقل من ‎3.5 ثوانٍ، وإلى ‎200كلم/س في أقل من ‎12 ثانية.

وتحتوي السيارة الكهربائية على نظام توجيه رباعي العجلات ونظام مضاد للسرقة ديناميكي للتحكم في الهيكل الديناميكي من بورش؛ والذي يمكنها من تحقيق أعلى معدل استقرار للسيارة خاصة عند المنعطفات أو الأسطح غير المستوية.

وتتميز سيارة بورش بتصميم للمقطورة غاية في الأناقة والتطور؛ والذي يشمل لوحة القيادة والمقاعد الرياضية التي تشبه مقاعد السباق المقعرة مع أحرف Porsche مضاءة، بالإضافة إلى عناصر مبدعة ثلاثية الأبعاد في لوائح الأبواب ذات سطح هيكلي.

وزودت “Mission E Cross Turismo” بنظام تحكم فريد من نوعه يتمثل في أسلوب التشغيل البديهي والعرض الواضح للمعلومات. وذلك من خلال شاشة افتراضية علوية ضمن مجال رؤية السائق.

بالإضافة إلى ذلك وفرت “بورش” في سيارتها الجديدة القدرة على دمجها في نمط حياة العميل الرقمي بفضل مجموعة من حلول الاتّصال الجديدة.

وتحصل السيارة الجديدة على طاقتها من خلال الشحن إما بواسطة شبكة شحن سريع بقوة ‎800 فولت، أو من خلال وحدة شحن أو نظام بورش لإدارة طاقة المنزل.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016