الرئيسية / أخبار السيارات / رسميا الكشف عن ميتسوبيشي Outlander الجديدة

رسميا الكشف عن ميتسوبيشي Outlander الجديدة

أزاحت شركة ميتسوبيشي الستار عن الموديل الجديد من سيارتها Outlander الهجين أثناء مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى 18مارس الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن أبعاد سيارتها الهجين Plug-in، والتي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، لم تطرأ عليها أية تغييرات، غير أنه يمكن ملاحظة التحسينات الجديدة من خلال كشافات LED الجديدة، وشبكة المبرد المعدلة أو اسبويلر السقف الأكبر حجما، ويظل الفرق الكبير بين الإصدار السابق والسيارة الجديدة في النواحي التقنية.

وأشارت شركة ميتسوبيشي إلى أنها اعتمدت في سيارتها Outlander الجديدة على محرك بنزين سعة 4ر2 لتر بدلا من المحرك السابق سعة لترين، ويشترك محرك البنزين مع محرك كهربائي على المحور الأمامي وآخر على المحور الخلفي لدفع السيارة SUV الجديدة، وأكدت الشركة اليابانية أنها قامت بزيادة قوة المحرك الكهربائي الخلفي بنسبة 10%.

بالإضافة إلى قيام شركة ميتسوبيشي بزيادة سعة البطارية من 12 إلى 8ر13 كيلووات ساعة، غير أن المتحدث باسم الشركة اليابانية لم يحدد ما إذا كانت هذه الزيادة في سعة البطارية ستؤثر على مدى السير الحالي، والذي يبلغ 54 كلم.

وإلى جانب ذلك تم توسيع نظام الدفع الرباعي بسيارة ميتسوبيشي الجديدة من خلال إضافة اثنين من أوضاع القيادة الجديدة، وهما الوضع Sport و Snow.

وبالنسبة لتجهيزات مقصورة السيارة فإنه يمكن للعملاء طلب تجهيز السيارة بالفرش الجلدي، كما قامت الشركة اليابانية بإعادة تصميم لوحة القيادة بالكامل.

وأعلنت الشركة اليابانية عن إطلاق سيارتها Outlander الجديدة في الأسواق العالمية مع بداية فصل الخريف من العام الجاري.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016