Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مزيد من التفاصيل عن لامبورجيني أوروس - الخليج للسيارات

مزيد من التفاصيل عن لامبورجيني أوروس

تعد “لامبورجيني أوروس” من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات أمانًا حول العالم، كما تعرض للبيع بسعر 240 ألف دولار، فيما تأتي بمحرك بورشة V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 650 حصان.

وتعتمد على قاعدة بناء MLB Evo التي تنتج أودي Q7 كذلك كما تأتي بناقل حركة ZF أوتوماتيك يتواجد في مجموعة فولكس فاجن كذلك.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أنهم يتوقعون ردود فعل ايجابية من المشترين على السيارة مؤكداً أن 70% من عملاء أوروس عملاء جدد لدى الشركة كما زاد عدد المشترين النساء لدى الشركة كذلك.

ونجاح الشركة وسيارتها السريعة متعددة الاستخدامات يمتد للمشترين في روسيا والهند وكلاهما لديه اتجاه قوى لهذه السيارة بسبب سوء الطرق في كلاهما الذي يجعل من الصعب بيع سيارات لامبورجيني هوراكان أو التقليدية الفائقة والخارقة هناك .

وسواء كنتم تحبون أوروس أو تكرهونها فهي سيارة تحقق الارباح والتي ستستخدم لتحسين قائمة السيارات الفائقة الرياضية لدى الشركة وجعلها أكثر قوة خاصة أن حجم مبيعات هوراكان وأفينتادور ظل قليلاً، ولكن أفينتادور SVJ الجديدة ستنتقل بالشركة لمستوى قوة 800 حصان.

Back to top button