Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن مازدا 6 موديل 2018 - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن مازدا 6 موديل 2018

كشفت “مازدا” عن سعر سيارتها مازدا 6 موديل 2018 الجديدة فيبدأ من 21.950 ألف دولار، وسيتم طرحها للبيع في ابريل المقبل.

كما تشمل التجهيزات القياسية في السيارة نظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المناطق ونظام فتح السيارة عن بعد ونظام ترفيهي وبلوتووث وكاميرا خلفية ونظام صوتي من 6 سماعات.

كما تأتي بنظام رصد للبقع العمياء وتحذير من حركة المرور الخلفية ومكابح مدن ذكية واضاءة LED في الأمام والخلف وعجلات ألومنيوم 17 بوصة.

كما يمكن توفر السيارة بباقة i-ActivSense في النسخ بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات بتكلفة 625 دولار وتضيف مثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد الحفاظ على المسار وتحذير من مغادرة المسار ومساحات زجاج أوتوماتيكية.

أما مازدا 6 تورينج فيبلغ سعرها 25.700 ألف دولار وتوفر عجلات 19 بوصة وفرش جلدي للمقاعد ومقعد سائق قابل للتعديل بثمانية وضعيات وخاصة تسخين في المقاعد الامامية وفتحة سقف كهربائية وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

أما نسخة جراند تورينج فيبلغ سعرها 29.200 ألف دولار وتضيف نظام صوتي Bose وراديو SiriusXM ونظام ملاحة وتعتيم ذاتي للمرايا وخاصية تسخين في المرايا الجانبية ودواسات على عجلة القيادة.

أما نسخة جراند تورينج Reserve بسعر 31.700 ألف دولار فيتوفر لها تجهيزات اضافية تشمل تطعيمات جلدية على المقاعد وتعديل كهربائي للمقاعد الأمامية وخاصية تسخين في المقاعد الأمامية والخلفية وفي عجلة القيادة مع خاصية تهوية أمامية وشفة اسبويلر خلفية وعجلات مختلفة.

أما النسخة الأعلى من السيارة فهي Signature وتضيف فرش جلدي نابا وتطعيمات خشبية وشاشة TFT 7 بوصة وكاميرا 360 درجة ومرايا للرؤية الخلفية بلا اطار وشبكة تهوية خاصة.

وتأتي السيارة بمحركات تشمل محرك 2.5 لتر بقوة 187 حصان وعزم دوران 252 نيوتن متر ومحرك 2.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 250 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر.

Back to top button