الرئيسية / أخبار السيارات / كاديلاك تزيح الستار عن فئة V-Sport من CT6

كاديلاك تزيح الستار عن فئة V-Sport من CT6

كشفت كاديلاك أخيراً ولأول مرة عن فئة V-Sport عالية الأداء من CT6 مع بتحديثات منتصف العمر للسيارة، ولن تكون CT6 V-Sport مجرد فئة رياضية عالية الأداء، بل تقديماً لمجموعة جديدة من السيارات عالية الأداء من كاديلاك.

أصبحت كاديلاك CT6 بالتحديثات الجديدة أكثر جمالاً مع عناصر أدق وأنعم حيث تأتي بمصابيح أمامية معادة التصميم ومداخل هواء محسنة، وتصل الحديثات الخارجية إلى الواجة الخلفية في المصابيح المشدودة، ومن التحديثات التي لا يمكن ملاحظتها بسهولة قاعدة العجلات الأطول بـ2.6 ملم وحصلت داخلية السيارة على حصتها من التحديثات الطفيفة.

الإضافة الأهم لـCT6 المحدثة هي محرك LT7 عالي الأداء الجديد كلياً سعة 4.2 لتر وبتصميم V8 بأعمدة كامة علوية مزدوجة وتيربو ثنائي، وينتج المحرك 550 حصان و850 نيوتن-متر من عزم الدوران لـCT6 V-Sport التي طورتها كاديلاك لتكون بوابتها إلى مجموعة جديدة من السيارت عالية الأداء، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يرسل العزم إلى العجلات الأربعة من خلال أقراص تفاضلية محدودة الإنزلاق.

وحصلت السيارة أيضاً على نظام توجيه نشط للمحور الخلفي والذي طوره مهندسو كاديلاك على الحلبات لينافس الأنظمة المشابهة في السيارات المنافسة، بالإضافة إلى مكابح بريميو مصممة خصيصاً لـCT6 V-Sport قياس 19 إنش تختبئ خلف عجلات قياس 20 إنش.

ستتوفر CT6 المحدثة بقائمة طويلة من التجهيزات القياسية للسلامة أولاً، وللراحة والفخامة ثانياً. حيث توفر السيارة نظام تصوير الفيديو المحيطي الأول من نوعه في السيارات، ونظام حماية المشاة خلف السيارة عند الرجوع، ونظام Super Cruise للقيادة الذاتية على الطرقات السريعة والذي لا يتوفر لفئة V-Sport. وتتوفر أيضاً أنظمة مساعدة السائق ومراقبة النقطة العمياء وتحذير تغيير المسار وغير ذلك من الأنظمة. وعلى صعيد أنظمة الراحة حصلت السيارة على شاشة مائلة قياس 10 إنش عالية الدقة ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية وشاحن لاسلكي من الجيل الجديد عالي القوة للهواتف الذكية.

لم تكشف كاديلاك عن معلومات أداء CT6 V-Sport، ولكن بالنظر إلى عزم المحرك والتجهيزات المتوفرة فمن الواضح أن كاديلاك قد وضعت لنفسها هدفاً عالياً في مجال الأداء.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016