Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
معلومات عن هوندا إنسايت 2019 - الخليج للسيارات

معلومات عن هوندا إنسايت 2019

كشفت هوندا رسمياً عن إنسايت 2019 والتي سيُحتفل بتدشينها في معرض نيويورك للسيارات 2018.

هي تأتي بتصميم رشيق وتستخدم نظام هوندا هايبرد الجيل الثالث والذي يتضمنه محرك بترول 1.5 لتر وموتور كهربائي مع بطارية ليثيوم-أيون، بقوة إجمالية 151 حصان و197 رطل-قدم من عزم الدوران، ما ينتج عنه متوسط استهلاك وقود 4.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

سيتاح للسائق الاختيار بين 3 أنماط للقيادة، عادي واقتصادي ورياضي، بالإضافة إلى تضمين 3 مستويات لتغيير شدة الفرملة.

إنسايت 2019 الجديدة تتشارك أساسيات منصتها المعمارية مع سيفيك الجيل العاشر، وهي تأتي بقاعدة عجلات طولها 106.3 إنش، ما يتيح مساحة رحبة في المقصورة ويجعلها الأفضل بين المنافسين بالمقارنة مع الموديلات متوسطة الحجم.

تتميز الداخلية بلمسات فاخرة رقيقة الملمس، مع تطريز أحمر ومقاعد مريحة، كما يتوفر بها عدادات قياسات رقمية 7 إنش ونظام معلومات وترفيه 8 إنش يقدم مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

كما يتم توفير مجموعة استشعار هوندا للسلامة ومساعدة السائق، والمتضمنة تنبيه التصادم وتفاديه، الفرملة الأوتوماتيكية، تنبيه مغادرة الحارة ومساعد البقاء فيها، مثبت سرعة متكيف وتتبع السيارات الأخرى على سرعات منخفضة، التعرف على إشارات المرور.

هذا وهوندا إنسايت 2019 الجديدة كلياً سوف تقع بين سيفيك وأكورد في خط إنتاج صانعة السيارات اليابانية، على أن تصل للأسواق العالمية نهاية العام الجاري.

Back to top button