Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تحديث جديد للسيارة شيفروليه ماليبو 2019 - الخليج للسيارات

تحديث جديد للسيارة شيفروليه ماليبو 2019

جلبت “شفروليه” تحديث جديد لسيارتها الجديدة ماليبو موديل 2019 الرياضية، وتضمن التحديث الواجهة الأمامية والخلفية، وأنابيب العادم، واﻷضواء اﻷمامية الخلفية كأضواء LED.

كما تحتوي السيارة على شبك أمامي رياضي ذو لون أسود، جنوط مميزة بقياس 18 بوصة، شعار شفروليه اﻷسود وجناح خلفي، إضافة إلى أنبوبي عادم، بالإضافة إلى ناقل الحركة وعجلة القيادة تمت تغطيتهم بالجلد مع مقاعد سوداء وشاشة لمس بقياس 8 بوصة بشكل قياسي مع نظام شفروليه للترفيه المعلوماتي 3 الجديد.

وتتضمن التحديثات تقنية اتصال بالبلوتوث أفضل، مع معالجة أسرع وتطبيقات أكثر وتحسينات على التأثيرات البصرية مع نقطة توزيع واي فاي بسرعة G4، إضافة إلى أنظمة أندرويد أوتو آبل كار بلاي.

وزودت السيارة، بمحرك توربو تشارجر سعة 1.5 لتر نفسه بقوة 163 حصان بعد التعديل و249 نيوتن.متر من عزم الدوران مع ناقل حركة متغير CVT، كما يمكن اختيار محرك سعة 2 لتر بقوة 250 حصان و352 نيوتن.متر من عزم الدوران في فئة Premier اﻷعلى.

Back to top button