Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازيراتي كواتروبورتي GTS Nerissimo تصل السوق السعودي - الخليج للسيارات

مازيراتي كواتروبورتي GTS Nerissimo تصل السوق السعودي

وصلت مجموعة من سيارات مازيراتي كواتروبورتي GTS Nerissimo الخاصة إلى صالات العرض في المملكة العربية السعودية، وسيتم إطلاقها في اليابان والشرق الاوسط لذا من المقرر صُنع 50 سيارة منها لهذا الغرض.

وهذه السيارة الخاصة تجسد الإثارة الخاصة بالليل في المدن وتعزز الأناقة الجمالية لطلاء كواتروبورتي، والطلاء الفاخر نيرو Ribelle يجمع لمسات من البيانو الأسود على الشبكة الأمامية، مدخلات على الصادمين لجعل شكل السيارة فريد “.

كما يظهر اللون الأسود في اطارات النوافذ ومخارج العادم وأذرع شبكة التهوية العمودية، كما تحتوي السيارة صادم أمامي رياضي وكذلك خلفي، والعتبات الجانبية بلون الجسم، وعجلات 21 بوصة لامعة سوداء، ومكابح باللون الأحمر وباقة كربون خارجية.

أما المناطق الداخلية من السيارة فتتميز بمقاعد قابلة للتعديل كهربائيا في 12 اتجاه ، فرش فاخر من الجلد الأسود مع خياطة حمراء وكذلك تطريز أحمر على مساند الرأس، رأس ذراع نقل السرعات وعتبات الأبواب، وتأتي بعجلة قيادة رياضية من الكربون، ولمسات من الكربون، شعار داخلي خاص وتبطين ألكانتارا.

Back to top button