أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / رسمياً : رينج روفر SV Coupe في اسواق الامارات صيف 2019

رسمياً : رينج روفر SV Coupe في اسواق الامارات صيف 2019

أكدت «شركة الطاير للسيارات»، الوكيل الحصري لعلامة «لاند روفر» في الدولة، أن النسخة الحصرية المحددة بـ999 نسخة عالمياً من طراز «رينج روفر SV Coupe»، ستصل إلى أسواق الدولة في النصف الثاني من عام 2019، وبسعر يبدأ من 1.4 مليون درهم، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وتعد «رينج روفر SV Coupe» ذات البابين، الطراز الأحدث في عائلة «رينج روفر»، فضلاً عن كونها السيارة الأولى بتاريخ العلامة البريطانية الشهيرة، التي يتم تصنيعها بالاعتماد على الحرفية اليدوية، إذ سيتم تجميع كل نسخة من النسخ الـ999 بشكل يدوي، وفقاً للمواصفات الشخصية التي ينشدها المتعاملون، على أن يتولى ذلك خبراء بارعون في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة بالمملكة المتحدة.

ويمكن لمتعاملي «رينج روفر» انتقاء ما يناسبهم من أربعة خيارات من لمسات الألوان الثنائية في المقصورة الداخلية، أو أحد خيارات الألوان الأحادية، إضافة إلى ثلاثة خيارات من قشور أخشاب «نوتيكا»، التي تستخدم للمرة الأولى في طرز «رينج روفر»، لتجمع براعة الصناعة مع التكنولوجيا الجديدة، للمزج بين خشب الجوز والجمّيز في آنٍ معاً.

ويوفر فريق «التصميم حسب الطلب» في قسم العمليات الخاصة، للراغبين في امتلاك إحدى نسخ هذا الطراز، فرصة إضفاء طابع شخصي فريد، يشمل 100 خيار إضافي من ألوان الطلاء، مع إمكانية مطابقة عينات الألوان وفقاً لأذواقهم الخاصة، ويمكن أيضاً اختيار ألوان جلود المقاعد الأمامية والخلفية مع شكل الدرزات حسب الطلب، فضلاً عن اختيار الدرزات بلون مغاير للجلد، وزخرفة مساند الرأس، والنقش على مقابض وعتبات الأبواب، وترصيع الشارات بمعادن شبه نفيسة.

وتبرز «SV Coupe» بكونها أسرع وأقوى سيارات «رينج روفر» من خلال الاستفادة من استخدام ألواح الألمنيوم في صنع الهيكل، وباستثناء غطاء المحرك والباب الخلفي، فقد حصلت السيارة على هيكل كامل مصنّع من الألمنيوم، وينطبق الأمر ذاته على المصدّين الأمامي والخلفي.

ويعد نمط الخطوط الجرافيكية ميزة فريدة تستخدم للمرة الأولى بهدف إثراء أبعاد «رينج روفر SV Coupe»، إذ يتم تنفيذ هذا النمط عبر تطبيق طلاء مغاير على جانبي السيارة، بدءاً من الفتحات الجانبية باتجاه الخلف، وحول الهيكل باتجاه الفتحات الجانبية المقابلة، ما يتيح تعزيز الطابع الشخصي.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016