Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موعد بيع وسعر مرسيدس G الجديدة - الخليج للسيارات

موعد بيع وسعر مرسيدس G الجديدة

أعلنت شركة مرسيدس إطلاق الجيل الجديد من سيارة الفئة G في الأسواق العالمية بدايةً من يونيو (حزيران) المقبل بسعر يبدأ من 107 آلاف يورو تقريباً.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة G 500 زادت في الطول والعرض حوالي 10 سم، ما زاد من رحابة مقصورة السيارة، كما أنها تعتمد على سواعد محرك V8 بقوة 310 كيلووات/422 حصان.

وبفضل هذه القوة تصل السيارة إلى السرعة القصوى 210 كلم/س، بالإضافة إلى استهلاك 11.5 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 263 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

ويتوفر هذا المحرك مع تعديل AMG في الموديل G 63 وبنفس معدل الاستهلاك لكن بقوة 430 كيلووات/585 حصان، تؤهل السيارة لبلوغ السرعة القصوى 240 كلم/س.

ومع مطلع العام الجديد ينضم لبرنامج الدفع محرك الديزل سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم قادماً من الفئة S، فضلاً عن السعي قدماً نحو تقديم النسخة الكهربائية من السيارة.

Back to top button