Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رسمياً : انطلاق هوندا S660 في اليابان - الخليج للسيارات

رسمياً : انطلاق هوندا S660 في اليابان

تنطلق سيارة هوندا S660 في اليابان بتصاميم مميزة ومواصفات عديدة، تتمثل في، صادم جديد كلياً مع مداخل هواء خاصة، وشبكة سوداء وصفين من المصابيح LED النهارية.

إلى جانب أن السيارة تم طلاء المرايا الخاصة بها باللون الأسود بينما أضيفت عتبات جانبية لزيادة عضلية السيارة، كما أن الصادم الخلفي الجديد مع نظام العادم المركزي المتكامل بالإضافة إلى جناح خلفي نشط يجعلون السيارة جيدة للغاية.

وستتوفر السيارة بعدة ألوان، بما في ذلك الرمادي الداكن والفضي والأبيض والأزرق، وهذه الألوان ستأتي مع سقف احمر مرن، وبالنسبة للعجلات، فهي 15 بوصة في الأمام بالإضافة إلى 16 بوصة أخرى في الخلف، باللون الأسود اللامع.

وفي الداخل، تستقبل الركاب بمقاعد من الجلد بلونين، ومقاعد من نوع Lux Suede، ويتم تزويدها باللون الأحمر على المساند، بالإضافة إلى عجلة القيادة ولوحة القيادة، وتشمل Modulo X أيضاً دواسات ألمنيوم، ذراع نقل حركة مميز ومكابح يد مكسوة بالجلد، وفرش أرضية بلونين وشعارات خاصة.

وتظل قوة المحرك كما هي بواقع 64 حصان من محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 660 سي سي مثبت خلف السائق، وهناك أيضا خيار لناقل حركة CVT، ومع ذلك، تأتي بأجزاء الأداء عالية مثل نظام تعليق جديد مع خمس مراحل من ضبط امتصاص الصدمات، بالإضافة إلى مكابح أكبر.

Back to top button