Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد صورة فورد Mustang Shelby GT500 التشويقية - الخليج للسيارات

شاهد صورة فورد Mustang Shelby GT500 التشويقية

من المقرر طرح سيارة فورد Mustang Shelby GT500 موديل 2019 بالأسواق العام المقبل، وجاءت الصورة التشويقية التي طرحتها الشركة بمميزات عديدة.

وتظهر السيارة الرياضية باسبويلر خلفي ضخم من الكربون وبغطاء حيز محرك مثقوب بشدة، كما تظهر مقدمة موستانج شيلبي GT500 في الصورة التشويقية بشكل واضح نسبياً، وتتميز هذه الفئة بشبك مختلف عن الفئات الأخرى.

وفي المنتصف تبرز الأفعى الشهيرة الخاصة بهذه الفئة، يجب أن تحصل موستانج شيلبي GT500 على هيكل خارجي مميز يعكس قوتها الكبيرة.

وأكدت فورد سابقا حصول سيارتها على محرك V8 سوبرتشارج وستكون أقوى بمراحل من فورد GT التي تحتوي على محرك V6 إيكوبوست سعة 3.5 لتر والذي ينتج قوة 647 حصان، هذه القوة الكبيرة تترجم إلى سرعة تصل إلى 325 كم/س وفقاً لعدة تسريبات سابقة.

وستزأر السيارة بقوة تزيد عن 700 حصان تستمدها من محرك تربو ثماني الأسطوانات، لتكون بذلك أقوى سيارة مصرح لها بالسير على الطرقات في تاريخ الشركة الأمريكية، كما ستزخر السيارة بكل تقنيات سباقات السيارات.

Back to top button