الرئيسية / أخبار السيارات / «رينو» تستهدف بيع 5 آلاف سيارة بالإمارات خلال 2018

«رينو» تستهدف بيع 5 آلاف سيارة بالإمارات خلال 2018

قال مروان هيدموس مدير عام شركة «رينو الشرق الأوسط»، إن الشركة تستهدف بيع 5 آلاف سيارة بالإمارات خلال العام الجاري.

وأضاف إن رينو تسعي لزيادة حصتها السوقية من سوق السيارات إلى 4 % في الإمارات ومنطقة الخليج، من 2.5 % في العام الماضي، فيما سترفع حصتها السوقية في منطقة الشرق الأوسط إلى 5 %، مع بيع 75 ألف سيارة.

وتابع: إن نمو مبيعات رينو العام المنصرم، تراوح بين 8 و10 % في الإمارات، ومن المستهدف زيادتها إلى 15 % بنهاية العام الحالي، مع تحقيق نمو أفضل في السوق المحلي، مؤكداً أن نمو الأداء الإيجابي لعلامة رينو، يعد شهادة على أن منتجاتها قادرة على استقطاب العملاء الجدد باستمرار في السوق المحلية.

وأكد أن شركته تعتزم زيادة التركيز على تطوير السبل التكنولوجية في موديلاتها خلال الأعوام القادمة، وذلك في الإمارات والخليج، في ظل تزايد الاستخدام المتسارع للتكنولوجيا خصوصاً بشتي المجالات.

وأكد أن «رينو» ستهتم بشكل كبير بالسيارات القادرة على توفير حلول أكثر ذكاءً للعميل، إضافة إلى تركيزها على السيارات الكهربائية، والاقتصادية.

وكشف عن أن شركته تخطط لإطلاق موديلات جديدة من سيارات «رينو ميغان RS موديل 2019» في سبتمبر القادم، إضافة إلى إطلاق موديلات جديدة من سيارات رينو «داستر» الكاملة، التي تستخدم بالطرق الواعرة، بعد أن حققت نجاحات كبيرة في الدول الأوروبية الفترة الماضية.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016