Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن شيفروليه فولت 2019 الكهربائية - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن شيفروليه فولت 2019 الكهربائية

أعلنت شيفروليه رسميًا عن فولت 2019، لتقدّم بها نظام شحن جديد يقلّل العملية إلى نصف الوقت مع إطالة عمر البطارية لتجربة قيادة أكثر راحة للمستخدم.

تأتي السيارة مع نظام شحن 7.2 كيلوواط ويتيح لمالك السيارة شحن البطارية بالكامل خلال 2.3 ساعة بقدرة 240 فولت، وهذا متاح بشكل قياسي بفئة فولت بريمير وبشكل اختياري في فئة LT.

بالإمكان قيادة سيارة شيفروليه الهجينة على مدى 675 كم عندما يكون خزان وقودها ممتلئا بالكامل وبطاريتها التي توفر 85 كم مشحونة بالكامل.

محرك البترول 1.5 لتر والمحرك الكهربائي يولدان معا 149 حصان و398 نيوتن.متر من عزم الدوران، تماما مثل السابق، كما أن بطارية ليثيوم-أيون 18.4 كيلوواط، كما أن فولت 2019 تتميز بأنماط قيادة تحسّن تخزين الطاقة عبر احتكاك الفرامل وتوفير تجربة قيادة أكثر سلاسة عند إبطاء السيارة.

تتميز لوحة القيادة الآن بنظام معلومات ترفيهي جديد 8 إنش وبها تطبيق Energy يطلع السائق على معلومات حول قيادته وكيف يقلل استهلاك الوقود، كما أن عدادات القياسات رقمية ومتوفر مثبت سرعة متكيّف وتصميم جديد لفرش المقاعد، شحن لاسلكي لجهازك، خيارات ألوان جديدة للخارجية.

هذا وسيبدأ بيع شيفروليه فولت 2019 بالأسواق العالمية نهاية العام الجاري، على أن يعلن سعرها في وقت لاحق.

Back to top button