Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولزرويس تعيين رامي جودي مدير إقليمي للاتصال والعلاقات العامة في الشرق الأوسط - الخليج للسيارات

رولزرويس تعيين رامي جودي مدير إقليمي للاتصال والعلاقات العامة في الشرق الأوسط

رولز-رويس موتور كارز تعلن تعيين مدير إقليمي جديد للاتصال والعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند

10 يوليو، جودوود،

أعلنت رولز-رويس موتور كارز عن تعيين رامي جودي مديراً للاتصال والعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وسيعمل جودي من مقرّه في دبي.

وُلد جودي في الكويت وهو من أصل سوري وتخرّج في جامعة لينكولن في المملكة المتحدة مع بكالوريوس في إدارة الأعمال. بدأ مسيرته المهنية عام 1999 بصفة محرر مساعد في مجلة متخصصة في السيارات في دبي. وكصحافي، شملت خبرته إدارة عدد من المطبوعات التي تصدر من دبي حيث انتقل من محرر لمجلة جلف أوتو GULF AUTO وأوتو نيوز AUTO NEWS إلى مدير تحرير لمجلة سبورت أوتو SPORT AUTO.

وفي إطار عمله كاختصاصي علاقات عامة، فقد اكتسب رامي جودي خبرة واسعة في الوكالات كما في الشركات. ونذكر من الوكالات التي عمل فيها غرايلينغ للعلاقات العامة (مدير أول للعلاقات العامة لحساب أودي الشرق الأوسط)، وهيل آند نولتون (استشاري علاقات عامة ومحرر لغة عربية لحساب جنرال موتورز الشرق الأوسط). أمّا على صعيد الشركات فانتقل جودي من منصب مسؤول علاقات عامة والناطق الرسمي باللغة العربية لشركة أودي الشرق الأوسط، ليشغل مؤخراً منصب مدير العلاقات العامة والشؤون الإعلامية في شركة أبوظبي للسباقات.

وصرّح ريتشارد كارتر، المدير العالمي للشؤون الإعلامية في رولز-رويس موتور كارز قائلاً: “يسرّني أن أعلن تعيين رامي جودي مديراً للاتصال والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. رامي شخصٌ يمتلك خبرة عميقة في مجال العلاقات العامة في المنطقة كما يتمتّع بموقع مثاليّ لتسلّم هذا المنصب في سوق ذات أهمية كبرى بالنسبة لرولز-رويس موتور كارز.”

Back to top button