Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تخطط للقب أسرع سيارة رياضية في العالم - الخليج للسيارات

نيسان تخطط للقب أسرع سيارة رياضية في العالم

نيسان GT-R معروفة لدى الجميع بالفعل بأنها إحدى أفضل السيارات الرياضية بالتاريخ، إلا أنها لا تريد الإكتفاء بذلك، حيث كشف ألفونسو ألبايزا رئيس تصميم الصانعة اليابانية بأن الجيل القادم منها سيكون “أسرع سيارة رياضية في العالم”.

يأتي هذا حسب مقابلة أوتوكار في مهرجان جودوود للسرعة 2018 مع ألبايزا، حيث صرح بأن GT-R لن تكون مجرد سيارة مستوحاة من GT-R50 التي صممها الإيطاليون، وأنها ستكون سيارة مختلفة خاصة متفرّدة بنفسها عن الجميع.

ذلك يعني بأن نيسان فيجن كونسيبت 2020 ستكون أساس GT-R القادمة بشخصيتها القوية العدوانية، إلا أنها لن تكون متطابقة تماما معها حيث قال رئيس التصميم بأنه وفريقه يأخذون وقتهم في رسم السيارة وذلك كون المنصة والمحرك الجديد لم ينتهي بناؤهما بعد.

وقد أشار أيضا بأن التحدي حاليا بيد المهندسين، حيث بمجرد أن ينهوا عملهم سيبدأ عمل التصميم الحقيقي، كما أضاف بأنه يحتمل أن تكون GT-R الجيل القادم هجينة بمحرك بترول وكهربائي.. لكن حتى ولو لم يحدث ذلك، فإن جودزيلا ستكون “بكل الأحوال” أسرع سيارة رياضية في العالم، حسب ألبايزا.

Back to top button