الرئيسية / أخبار السيارات / مواصفات واسعار مرسيدس AMG GT 63 الجديدة

مواصفات واسعار مرسيدس AMG GT 63 الجديدة

كشفت شركة مرسيدس عن سيارتها AMG GT 63 الجديدة، وهذه السيارة تجمع بين مواصفات سيارات السباقات والسيارات الرياضية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الرياضية رباعية الأبواب AMG GT 63 الجديدة تعتمد على محرك من ثماني الأسطوانات سعة 4 لتر، بقوة 585 حصان/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، في حين تنطلق النسخة الأقوى (S) بقوة 639 حصان/900 نيوتن متر.

وبفضل هذه المعدلات الكبيرة ونظام الدفع الرباعي تتسارع النسخة (S) من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.2 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 315 كلم/س.

ومن الناحية التصميمية تمتاز السيارة الجديدة من خلال كشافات LED متعددة الحزم بتصميمها النحيف، وكسوة المبرد المميزة لموديلات AMG، وأنف القرش، فضلا عن التصميم الرياضي للمئزر الأمامي.

ويظهر الطابع الرياضي المميز لموديلات AMG أيضا على المؤخرة مع مصابيح LED، والجناح الخلفي، والناشر المميز، ومجموعة العادم مزدوج المخارج.

وتتوفر للسيارة باقة الحزم التصميمية الخارجية مثل باقة Night، والتي تقدم للسيارة ديكورات باللون الأسود اللامع، وباقة Chrom، التي تسلط الضوء على اللمسات الفاخرة بمرسيدس AMG GT 63 (S).

وتتمتع قمرة القيادة بنظام ملتيميديا حديث مع شاشتي عرض بدقة فائق قياس 3ر12 بوصة، والعديد من الأنظمة المساعدة. ويتم عرض معلومات حول وضع القيادة والملاحة ومعدلات الأداء وقيم عزم الدوران بشكل رقمي كامل.

ومن المقرر أن تطرح مرسيدس أيقونتها AMG GT 63 الجديدة في الأسواق خلال فصل الخريف القادم بسعر يبدأ من 150 ألف و119 يورو .



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016