Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موعد إطلاق سيات Tarraco الجديدة - الخليج للسيارات

موعد إطلاق سيات Tarraco الجديدة

أعلنت شركة سيات عن طرح سيارتها Tarraco الجديدة، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة، في الأسواق بحلول نهاية العام الجاري، غير أنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.

وأوضحت الشركة الأسبانية أن موديل الأراضي الوعرة الثالث لها يأتي بطول 4.75 متر، ويعتمد من الناحية التقنية على موديل سكودا Kodiaq. وتوفر السيارة خيار التجهيز بسبعة مقاعد و700 لتر على الأقل فيما يخص سعة حيز الأمتعة.

وتم تجهيز السيارة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بكشافات LED وأجهزة رقمية وتحكم أوتوماتيكي في مسافة الأمان وشاشة لمسية كبيرة.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن العضو الثالث في عائلة موديلات الأراضي الوعرة لها يعتمد على مجموعة من محركات البنزين والديزل تعمل أغلبها مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض ونظام الدفع الرباعي.

ويولد محرك البنزين سعة 1.5 لتر قوة 110 كيلووات/150 حصان، بينما يولد المحرك سعة 2.0 لتر قوة 140 كيلووات/190 حصان. وتبلغ محركات الديزل سعة 2.0 لتر نفس معدلات الأداء.

Back to top button