الرئيسية / أخبار السيارات / مزيد من التفاصيل عن سوزوكي فيتارا 2019

مزيد من التفاصيل عن سوزوكي فيتارا 2019

بعد أن بدأت انتاجه في 2015، قررت سوزوكي تقديم تعديلات على الجيل الرابع من سيارتها فيتارا الشهيرة من فئة SUV، وقدمت مؤخرا موديل 2019 منها والذي يعتبر بمثابة نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي للسيارة.

وشملت التعديلات الخارجية تغيير في تصميم شبكة التهوية الأمامية، وأيضا المصد الأمامي، بالإضافة لمنح هذا الموديل مصابيح خلفية جديدة، مع إضافة لونين جديدين يمكن للعميل اختيارهم للسيارة عند الشراء.

أما من الداخل فعدلت سوزوكي أجزاء من لوحة القيادة ومنها العدادات خلف عجلة القيادة، ووضعت بينهما شاشة ملونة صغيرة تمد السائق بمعلومات هامة عن السيارة، كما أكدت سوزوكي أن هذا الموديل سيحمل العديد من الوسائل التكنولوجية المساعدة للسائق، والتي سيتم ذكرها بالتفصيل عن الكشف عن السيارة بالكامل في سبتمبر المقبل.

وستقدم سوزوكي هذا الموديل بفئتين من المحركات الجديدة، الأولى لمحركجديد يتصل بشاحن توربيني وهو بسعة 1000 سي سي وبقوة 109 حصان مع خاصية الدفع الكلي كخيار عند الشراء، والفئة الثانية أيضا لمحرك جديد يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1400 سي سي وبقوة 138 حصان و220 نيوتن متر من عزم الدوران.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016