Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أول ظهور للسيارة فورد سوبر ديوتي 2020 - الخليج للسيارات

أول ظهور للسيارة فورد سوبر ديوتي 2020

تعمل فورد على تطوير سوبر ديوتي 2020، وذلك تمهيدا لإطلاق نسخة جديدة كليا للشاحنة مطلع العام المقبل.

وبالفعل، تم رصدها أثناء اختبارها بالقرب من مقر فورد الرئيسي بالولايات المتحدة، وصحيح أنها مموهة بكثافة، إلا أنه بالإمكان تبيّن بعض تفاصيل مظهرها.

حيث سيتم إعادة تصميم الواجهة الأمامية، ذلك يتضمنه شبكة أمامية عدوانية، شارات فورد كبيرة بالأمام والخلف، في حين أن الخلفية ستحصل على تحسينات طفيفة يتضمنها المصابيح الخلفية وصندوق التخزين.

على ناحية المقصورة، متوقع اكتسابها تحسينات يتضمنها مواد أفضل وزخرفات، كما ستأتي سوبر ديوتي الجديدة مع تقنيات متطورة للسلامة ومساعدة السائق.

بالنسبة إلى المحرك، سيتم إلغاء تريتون البترول 6.8 لتر 10 سلندر، على أن يستبدل بآخر V8 أكثر كفاءة باستهلاك الوقود وأقل بالانبعاثات مع قير أوتوماتيكي 10 سرعات، مع الاستمرار بإتاحة محرك تيربو ديزل 6.7 لتر 8 سلندر.

هذا ومقرر تدشين فورد سوبر ديوتي 2020 الجديدة كليا خلال العام المقبل، وحتى الآن ليست هنالك معلومات حول أسعارها لكنها سترتفع بشكل طفيف عن السابق.

Back to top button