Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أحدث اسم في عالم السيارات ذاتية القيادة - الخليج للسيارات

أحدث اسم في عالم السيارات ذاتية القيادة

تستعد شركة “وايمو” لسيارات الأجرة ذاتية القيادة، لإطلاق أول خدمة من هذا النوع في العالم، وهذا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وقد بدأت الشركة التابعة لشركة جوجل ألفا بت – Alphabet Google، خطواتها الأولى في التوسع خارج الولايات المتحدة، وحددت وجهتها الأولى بتأسيس قاعدة لها بالصين.

وتعمل شركة جوجل – Google – منذ سنوات على العودة للصين من جديد، بعد أن أعلنت انسحابها منها في عام 2010 بعد تعرضها لضغوط من الحكومة الصينية، للموافقة على خضوع محرك البحث بها لمراقبة السلطات الصينية.

وقامت شركة وايمو – Waymo – بشراء شركة بالمنطقة التجارية الحرة بالصين تحت اسم Huimo Business Consulting Co، وستدير من خلالها جميع أعمالها الخاصة بتأسيس مركز لسيارات الأجرة ذاتية القيادة برأس مال يقدر بنحو نصف مليون دولار.

وبجانب وايمو – Waymo – نجحت جوجل – Google – في عقد شراكات مع شركات إنترنت بارزة بالصين؛ منها شركة Chushou المختصة بابتكار ألعاب الفيديو جيم.

Back to top button