Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن فوكسهول كومبو لايف الجديدة - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن فوكسهول كومبو لايف الجديدة

توفر سيارة فوكسهول كومبو لايف الجديدة Vauxhall Combo Life و هى أحدث سيارات فوكسهول الجديدة الصديقة للعائلة والصغيرة الحجم ، العديد من الإمكانيات ، مثل إذا كانت لديك الرغبة فى الحصول على سيارة من سيارات الدفع الرباعى ، لكونها سيارة عملية وذات سقف عالى وتسمح لك باصطحاب أطفالك دون عناء ، و أيضًا إذا كنت تريد سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات سبعة أو خمسة مقاعد بحيث يمكنك اصطحاب عائلتك فى عطلة نهاية الأسبوع .

و يشير تصميم Combo Life الذي تم تصميمه من الصفر كسيارة متعددة الاستخدامات وكسيارة تجارية إلى كونها منصة وحدات فعالة ، التي تدعم نظام الدفع الرباعى Grandland X. SUV.

وتأتي سيارة فوكسهول في نسختين ، إما 4.40 متر أو 4.75 متر بخمسة أو سبعة مقاعد ، وهي تقدم الكثير من التكنولوجيا الجديدة، مقارنة مع سابقتها، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه مع شاشة 8 بوصة تعمل باللمس ودعم من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والشحن اللاسلكي للهاتف الذكي، ومخرج الطاقة بقوة 230 فولت ومدخل USB.

و تأتي السيارة الجديدة اعتماًدا على مستوى التجهيز ، بعجلة القيادة الجلدية بخاصية التسخين أيضًا بالإضافة إلى مقاعد أمامية بنفس الخاصية، وعرض البيانات على الزجاج الأمامي والكاميرا 180 درجة والعديد من أنظمة مساعدة السائق التي تشمل مثبت سرعة ، والتعرف على علامات السرعة، والمساعدة في الحفاظ على الحرارة، والتكيف السريع للسرعة، والتنبيه من الإرهاق، ومساعد الركن المتقدم، والتحكم في الجر IntelliGrip.

و يوجد لدى الجيل الخامس من السيارة العديد من مساحات التخزين داخلها مع الحد الأدنى من التخزين في الخلف بواقع 597 لترًا في نموذج الخمسة مقاعد، و 850 لترًا في السبعة مقاعد، ويمكن زيادة حجم الأمتعة أكثر من ثلاثة أضعاف عن طريق طي المقاعد الخلفية لتصل إلى 2.693 لتر،.لذا تعد السيارة من السيارات المثالية للعائلة والعطلات .

Back to top button