Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سعر ومواصفات فيات 500X الجديدة - الخليج للسيارات

سعر ومواصفات فيات 500X الجديدة

كشفت شركة فيات عن نسختها الجديدة من 500X، وهذه النسخة تنتمي لفئة الموديلات الرياضية، كما يتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل بقوة تبدأ من 110 إلى 150 حصان.

ويتوفر في السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز cvt، كما تقدم ايضاً نسخة رباعية الدفع، ويمتاز الموديل الجديد من خلال أضواء LED الاختيارية على المقدمة، والتعديلات التصميمة على المصدم الأمامي، كما تزدان مؤخرة السيارة بأغطية من اللدائن البلاستيكية بنفس لون السيارة.

وتزخر مقصورة السيارة بتصميمات جديدة للأجهزة، مع المزيد من حليات الكروم بالمقود متعدد الوظائف ونظام ملتيميديا جديد، والذي يمكن تجهيزه بربطة بالهواتف الذكية أبل CarPlay وأندرويد Auto.

وتعتمد جميع موديلات السيارة على نظام التعرف على الإشارات المرورية ونظام المحافظة على حارة السير، وتبدأ أسعار السيارة الجديدة من حوالي 17 ألف و490 يورو.

Back to top button