Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ارتفاع في الطلب المسبق على سيارة أودي الكهربائية الجديدة - الخليج للسيارات

ارتفاع في الطلب المسبق على سيارة أودي الكهربائية الجديدة

كشف رئيس أودي في فرنسا السيد Lahouari Bennaoum أن الشركة تلقت حتى الآن أكثر من 10 آلاف طلب مسبق لسيارتها الكروس أوفر الكهربائية الأولى e-tron التي كشفت عنها قبل أسبوع.

في المقارنة نجد أن تيسلا العام الماضي 2017 باعت أكثر من 12 ألف نسخة من موديل X منافسة e-tron في القارة الأوروبية فقط، والأيام ستكشف ما إن كانت أودي قادرة على تجاوز هذه الأرقام الكبيرة من تيسلا. يذكر أن بداية الشهر الجاري شهدت بدء عملية الإنتاج لـe-tron في مصنع الشركة في بلجيكا أي قبل الإعلان عنها بشكل رسمي، وستقوم الشركة بإيصال أولى النسخ الخاصة بالمالكين قبل نهاية العام الجاري.

تتمتع e-tron ببطارية بحجم 95 كيلو واط/س ونظام دفع رباعي وتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.5 ثانية فقط وسرعة قصوى تبلغ 200 كم/س ومدى يصل إلى 400 كم، ويمكن شحن السيارة بواسطة الشحن الكهربائي السريع DC لنسبة 80% خلال 30 دقيقة فقط.

Back to top button