أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / نسخ جديدة من فورد SUV

نسخ جديدة من فورد SUV

كشفت شركة “فورد” عن 4 نسخ خاصة جديدة من فئة السيارات الرياضية SUV متعددة الأغراض، وهذا خلال فعاليات معرض تكساس للسيارات.

تشمل القائمة النسخة “ستيلث” (الشبح) و”تكساس” من السيارة “إكسبيدشن” والنسخة “ليمتد لاكشري” و”ديزرت كوبر” من السيارة “إكسبلورر”، بحسب موقع “موتور تريند” المتخصص في الموضوعات الخاصة بالسيارات.

والسيارة “إكسبيدشن ستيلث” قد تكون الأبرز بين النسخ الخاصة الأربع، فقد أدخلت الشركة مجموعة من التغييرات الواضحة على الشكل الخارجي لها.

وتتميز هذه السيارة باستخدام اللون الأسود المصقول في كل مكان، من الشبكة الأمامية حتى إطار مصابيح الإضاءة الأمامية وحواف مصابيح الضباب وإطار المصابيح الخلفية والمرايا.

كما أن شعار “إكسبيدشن” مطلي باللون الأسود. وتم تزويد السيارة بعجلات مقاس 22 بوصة ومقابض أبواب بنفس لون جسم السيارة.

ولما كانت ولاية تكساس تشتري سيارة من كل أربع سيارات إكسبيدشن تباع في الولايات المتحدة، فإنه من الطبيعي أن تقدم “فورد” نسخة من هذا الطراز تحمل اسم تكساس.

وهذه النسخة الخاصة تتضمن مجموعة من الخصائص التي تلبي احتياجات سكان الولاية الأمريكية الخاصة بما في ذلك الخدمة الشاقة.

كما تم تزويدها بنظام المساعدة المحسن النشط في ساحة الانتظار والذي يقوم بمسح الأماكن الخالية المتاحة في ساحة الانتظار ومساعدة السائق في الوصول إليها.

في الوقت نفسه، تحتوي النسخة “إكسبلورر ليمتد لاكشري” على تحديثات للشكل الظاهري ومنها تزويدها بعجلات مقاس 20 بوصة ومقاعد مغطاة بالجلد وعجلة قيادة محدثة مغطاة بالجلد.

فيما تعتمد النسخة “إكسبلورر ديزرت كوبر” على الطراز “إكس.إل.تي” وهي مزودة بمرايا محاطة بحواف من الكروم وعجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة وطلاء الأجزاء الداخلية باللون النحاسي.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016