الرئيسية / أخبار السيارات / شاحنة فورد F-150 شيلبي تصل السوق الإماراتي

شاحنة فورد F-150 شيلبي تصل السوق الإماراتي

انضمت الشاحنة فورد F-150 شيلبي إلى عائلة شاحنات فورد F-150 وهي الإصدار المحدود والحصري لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعتبر الشاحنة المثلى للقيادة على الطرق الوعرة، مما يتيح للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات، وخاصةً أولئك الذين ينشدون متعة القيادة على الكثبان الرملية.

وتأتي فورد F-150 شيلبي بتصميم مميز للغاية يجمع بين العصرية واللمسات الرياضية مع صادمين أمامي وخلفي جديدين كبيري الحجم، وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية، وإضافات جانبية لزيادة عرض البيك أب، كما زودت هذه المركبة بإطارات رياضية قياس 22 إنش من الكروم الفضي اللامع تخفي خلفها مكابح رياضية، وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض.

فيما حظيت شاحنة فورد F-150 شيلبي بمقصورة أنيقة جديدة تقدّم بيئة شبيهة بالسيارات المعاصرة والأكثر راحة للسائق والركاب بفضل تجهيزاتها العملية، ورفاهيتها الاستثنائية ومقاعدها المُصمّمة بطريقة مواتية لطريقة الاستعمال؛ مما يعزّز من الراحة لركّاب الصفّ الأمامي، في حين تزيد من حيّز الأرجل لركاب المقعد الخلفي.

أما بالنسبة للناحية الميكانيكية فقد زودت فورد F-150 شيلبي بمحرك الـ V8سعة 5.0 لتر، والمستخدم في موستنج والذي ينتج قوة 755 حصاناً؛ مما يجعلها تحلق بالهواء وكأنها طائرة نفاثة في مهمة استطلاع، وتتوفر هذه المركبة بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات .

وتبدأ أسعار السيارة F-150 Shelby من 446.145 درهم، وهي متوفر في شكلين مختلفين، بينما سعر Shelby Raptor Baja يبلغ 524.895 درهماً، وتأتي المركبات مع ضمان لمدة ثلاث سنوات / 60.000 كم.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016