Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من تويوتا هايلوكس - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من تويوتا هايلوكس

في 1968، قدمت تويوتا أول جيل من شاحنتها هايلوكس الشهيرة، والأن بعد مرور 50 عام على انتاجها قررت الشركة الاحتفال بالعيد الخمسين للشاحنة بإصدار نسخة مميزة منها منحتها اسم Invincible 50.

وطورت تويوتا هذه النسخة من الشاحنة بالتعاون مع شركة أركتيك لتعديل الشاحنات في آيسلندا، وذكرت الشركة اليابانية أنها ستقدم هذه النسخة من الشاحنة بأعداد محدودة جدا (50 شاحنة فقط).

وتضم التعديلات المقدمة بهذه النسخة المميزة من الشاحن نظام تعليق أقوي ساعد على زيادة ارتفاعها عن الأرض بـ 4سم من جهة المقدمة و2 سم من المؤخرة، مع إضافة إطارات أكبر وأكثر تحملا، ومصابيح LED قوية، وسرير معدني أقوى بالجزء الخلفي من الشاحنة.

أما من حيث المحركات فتحمل هذه النسخة من الشاحنة نفس المحرك الموجود بالنسخة العادية منها، وهو محرك ديزل 4 اسطوانات بسعة 2400 سي سي وبقوة 148 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

Back to top button