Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موعد طرح وسعر مرسيدس GLE الجديدة - الخليج للسيارات

موعد طرح وسعر مرسيدس GLE الجديدة

أعلنت شركة مرسيدس أن سيارتها GLE الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، سوف يتم طرحها في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 66 ألف يورو تقريبا، أي نحو (مليون و350 ألف جنيه مصري).

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل “300 d” يعتمد على سواعد محرك ديزل بقوة 245 حصان يعمل ضمن نظام الدفع الرباعي “4matic”، وذلك بجانب محرك البنزين “450” سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم، مع شبكة تيار جهد 48 فولت وقوة 367 حصان مع تعزيز كهربائي بقوة 22 حصان لفترة قصيرة. ويبدأ سعر هذا الموديل من 73 ألف يورو.

وتتوفر للسيارة الجديدة باقة من أحدث التجهيزات والأنظمة مثل نظام “E-Active Body Control”، وهو عبارة عن مجموعة تعليق فعالة ومتصلة بشكل كامل وعلى أساس 48 فولت. وهنا يمكن ضبط النوابض وممتصات الصدمات لكل عجلة على حدة لموازنة حركات الاهتزازات والرفع والانثناءات، بالإضافة إلى اجتياز المنعطفات بشكل أكثر ديناميكية وراحة.

وتقدم المقصورة الداخلية شاشة عرض “Widescreen” تضم شاشتين قياس 3ر12 بوصة بتقنيتي الواقع المعزز “Augmented Reality” والتحكم بالإيماءات. كما تندرج خدمة “Hey Mercedes” ضمن التجهيزات القياسية.

وتعتمد السيارة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الزحام الفعال حتى سرعة 60 كلم/س. وتتوفر الباقة الكبيرة لأنظمة المساعدة على القيادة بسعر يبدأ من حوالي 2900 يورو.

Back to top button