Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن فيات 500 الجديدة - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن فيات 500 الجديدة

أطلقت شركة فيات موديل خاص من أيقونتها 500 ويطلق عليها اسم Collezine، وتأتي السيارة الجديدة بمزيد من الاناقة والجاذبية.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها 500 Collezine الجديدة تمتاز من خلال ألوان الطلاء الخاص على جسم السيارة مع شريط بمظهر الكروم لإضفاء المزيد من التباين على حيز محرك السيارة الصغيرة، فضلا عن خط النحاس الذي يظهر على جسم السيارة بالكامل، والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 بوصة باللون النحاسي، ويظهر على غطاء حيز المحرك بمؤخرة السيارة توقيع الموديل الخاص 500 Collezine.

وتتمتع المقصورة الداخلية للسيارة بلمسة من الأناقة ترسمها الأقمشة الفاخرة باللون الأسود على المقاعد، كما تم تزيين حصير الأقدام بتوقيع النسخة الخاصة 500 Collezine.

وتعتمد السيارة فيات الجديدة على باقة موسعة من التجهيزات مثل الضوء النهاري بتقنية LED ومكيف الهواء وكشافات الضباب والزجاج الكهربائي ومستشعرات صف السيارة في الخلف ومستشعرات الضوء والمطر.

وأشارت فيات إلى أن السيارة الجديدة تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 69 حصان، كما يتوفر للسيارة محرك تربو آخر ثنائي الأسطوانات بقوة 85 حصان، وقررت فيات طرح سيارتها الجذابة في الأسواق بسعر يبدأ من 20 ألف و50 يورو.

Back to top button