أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / تسريب مواصفات هيونداي جينيسيس G90

تسريب مواصفات هيونداي جينيسيس G90

قبل الكشف الرسمي عنها في 27 نوفمبر الحالي، كشفت هيونداي من خلال شركة جينيسيس التابعة لها عن جزء من مواصفات موديل 2020 بأمريكا (2019 بأسواق أخرى) من سيارتها G90 الفخمة، حيث يعد هذا الموديل بمثابة نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي للسيارة.

وسيحمل هذا الموديل القادم مقدمة بتصميم جديد كليا، كما أكدت الشركة أنه سيتم تزويده بمصابيح G-Matrix الجديدة، والتي اقتبست الشركة طريقة نشرها للضوء من الطريقة التي يعكس بها سطح قطع الألماس الضوء العادي، كما سيتم تزويد السيارة أيضا بمصابيح خلفية جديدة.

وأكدت الشركة أنها ستقدم أيضا عدة تعديلات على تصميم المقصورة الداخلية لهذا الموديل، ومنها منافذ تهوية بتصميم جديد، وأزرار تحكم بعدد أقل وشكل معدل، وشاشة 12.3 بوصة لعرض الخرائط وتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي المتوافق مع أنظمة تشغيل السيارات من أبل وأندرويد.

جدير بالذكر أن الشركة ستقدم هذه السيارة في كوريا الجنوبية بعدة فئات من المحركات منهم محرك V6 بسعة 3800 سي سي، وأخر V6 يتصل بشاحن توربيني مزدوج وبسعة 3300 سي سي، بالإضافة لمحرك V8 بسعة 5000 سي سي، وسيبدأ سعر هذه السيارة في كوريا بمبلغ يعادل 61 ألف و948 دولار.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016