Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تعديلات للسيارة فيراري 488 GTB - الخليج للسيارات

باقة تعديلات للسيارة فيراري 488 GTB

أجرت شركة “ميشا ديزاين” “Misha Design” تعديلات تصميمية على سيارة فيراري 488 GTB لإضفاء المزيد من الطابع الرياضي وتحسين مستوى الأداء.

وأعلنت الشركة الأمريكية أنها توفر للأيقونة الإيطالية الشهيرة جسما عريضا جديدا مصنوعا من ألياف الكربون، وبالتالي فقد تم زيادة عرض السيارة بمقدار 6ر7 سم، ومع استعمال الكثير من المكونات المصنوعة من الكربون فقد تم طلاء السيارة باللون الأخضر الفاقع “Satin Lime Green” مع مجموعة كبيرة من الملصقات.

ويضم طقم الجسم الجديد لسيارة فيراري مصدما أماميا معدلا لإضفاء المزيد من النظرة الهجومية على السيارة، مع اسبويلر خلفي ضخم على مؤخرة السيارة، بالإضافة إلى الزجاج المعتم توجد الجنوط المصنوعة من الألومنيوم قياس 20 بوصة، وقامت الشركة الأمريكية بخفض ارتفاع السيارة مع استعمال نظام عادم رياضي.

وتعتمد سيارة فيراري المعدلة على سواعد محرك تربو مزدوج ثماني الأسطوانات سعة 9ر3 لتر وبقوة 700 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 760 نيوتن متر.

وأشارت ميشا ديزاين إلى أن إنتاج السيارة المعدلة سيقتصر على 20 نسخة فقط.

Back to top button