أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / خفض سعر بورشه ماكان الرياضية بمقدار نصف مليون جنيه في مصر

خفض سعر بورشه ماكان الرياضية بمقدار نصف مليون جنيه في مصر

أعلنت شركة “SMG” الهندسية للسيارات، وكلاء علامة بورشه الألمانية في مصر، عن تخفيض أسعار سياراتها في مصر بداية من 2019 الجاري.

ويأتي هذا التخفيض بالتزامن مع دخول الإعفاءات الجمركية على واردات دول الاتحاد الأوروبي من السيارات حيز التنفيذ بداية من يناير 2019 الجاري.

ومن أبرز السيارات التي يقدمها وكيل بورش في مصر وانخفضت أسعارها بنحو 500 ألف جنيه، بورش “ماكان” الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي أصبح سعرها الرسمي مليون و335.777 جنيه.

وتعتمد سيارة بورش ماكان على محرك مكون من 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن هواء تيربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 نقلات، بقوة 242 حصان.

وبفضل محركها القوي تتمكن ماكان من الانطلاق من الثبات حتي 100 كيلومتر/ الساعة خلال 6.7 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوي 227 كيلومتر/ ساعة.

وتأتي سيارة بورش رباعية الدفع بنظام ترفيهي يشمل شاشة كبيرة تعمل باللمس قياس 11 بوصة، وخاصية التحكم الصوتي في وظائف السيارة، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة.

وبعد التخفيضات الأخيرة دخلت ماكان في منافسة سعرية مباشرة مع عدد من السيارات التي تحمل علامات تجارية كبرى أبرزها BMW X3 وفولفو XC 60 وأودي Q7.

يشار إلى أن وكيل بورش يطرح الفئة الأعلى من ماكان – (ماكان S)، المزودة بمحرك مكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لترات مزود بشاحن هواء مزدوج، بقوة 348 حصان، بسعر رسمي مليون و 945.000 جنيه.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016