أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / كاديلاك ATS 2019 تصل الشرق الاوسط

كاديلاك ATS 2019 تصل الشرق الاوسط

محبو القوة والفخامة على موعد مع سيارة مميّزة واستثنائية. فقد طرحت كاديلاك أرابيا طراز 2019 من سيارة ATS Coupe في الشرق الأوسط التي تعدّ واحدة من أكثر المركبات الفاخرة المفعمة بالقوّة والرشاقة في فئتها.

تتوفر عائلة ATS 2019 ضمن فئات تجهيزات Premium Luxury وPremium Performance، وهي تقدّم تجربة قيادة سلسلة عبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية المتجذّر ضمن هندسة خفيفة الوزن، يكمّلها نظام شاسيه متطوّر ومعدّل بشكل دقيق. ومن ضمن ميّزاته، التحكّم المغناطيسي بالقيادة في طراز Premium Performance والنتيجة هي سيارة فاخرة تتمتّع بالرشاقة والاستجابة العالية وتفاعل استثنائي مع السائق.

طرازا Premium Luxury وPremium Performance من ATS مجهّزان بمحرّك كاديلاك V6 سعة 3.6 ليتر، الفائز بجوائز مرموقة، والذي يولّد قوّة قدرها 335 حصاناً. ويُعتبَر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسيا ضمن مجموعة طرازات ATS.

تُعدّ كاديلاك ATS Coupe واحدة من أكثر السيارات اتصالاً في فئتها. فنظام تجربة مستخدم كاديلاك (CUE) مع شاشة اللمس العرضية الملوّنة قياس 8 بوصات، يشكّلان تجهيزاً قياسياً.

تتألّق المقصورة الداخلية قياسياً بمقاعد جلدية، وتتوفر مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وإمكانية التحريك في 8 اتجاهات، مع ميّزة الدعم السفلي للظهر، وهي بالتالي تستعرض خصائص القطع والحياكة الراقية والمشغولة يدوياً لدى كاديلاك.

ويتمتّع طراز الكوبيه من ATS Premium Luxury بميّزة ذاكرة مقعد السائق والمرايا القابلة للبرمجة، وتشمل باقي الخصائص التكنولوجية القياسية المتعلّقة بالاتصال والملاءمة، كلاً من باقة كاديلاك لتنبيه السائق، كاميرا الرؤية الخلفية، منفذ طاقة تقليدي بقوّة 220 فولت ونظام صوت متطوّر محيطي راق نوع Bose Premium Surround.

وتشتمل ATS Premium Performance على مقصورة فاخرة وخصائص خارجية وتكنولوجية بارزة، تتلاءم تماماً مع الطراز الأعلى ضمن عائلةATS .



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016