Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسلا توقف بيع موديلات رخيصة - الخليج للسيارات

تسلا توقف بيع موديلات رخيصة

كشفت تقارير صحفية اعتزام شركة تيسلا الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الكهربائية، وقف تقديم عدد من طرازات موديل S وموديل X الأقل سعرًا في الأسواق الأمريكية.

ونقل موقع “USAtoday” الأمريكي عن إيلون موسك، مؤسس والرئيس التنفيذي لتيسلا، قوله إن موديل S وموديل X المزودتين ببطارية سعة 75 كيلو واط/ساعة سيتوقف طرحهما بالأسواق بدءًا من الاثنين المقبل.

ويبلغ السعر الرسمي للسيارة موديل S المزودة ببطارية 75 كيلو واط/ساعة في الأسواق الأمريكية 76.000 دولار ، أما سعر موديل X فيبلغ 82.000 دولار .

وابتداءً من الاثنين، ستكون الخيارات المتاحة أمام الراغبين في شراء إحدى المودلين بأقل سعر، شراء النسخ المزودة ببطارية سعتها 100 كيلو واط/ساعة، وتبدأ أسعارها من 94.000 دولارلموديل S و97.000 دولار لموديل X.

وأكد الموقع الأمريكي أن “تيسلا” رفضت التعليق على ما نشره رئيسها التنفيذي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في هذا الشأن.

يذكر أن السيارة الأرخص والأكثر شعبية التي تقدمها تيسلا لعملائها حول العالم هي Model-3، وتبدأ أسعارها من 44.000 دولار (787 ألف جنيه مصري).

Back to top button