Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مزايا سيارات لينكولن كونتنتتال الجديدة كلياً - الخليج للسيارات

تعرف على مزايا سيارات لينكولن كونتنتتال الجديدة كلياً

ستتوفر سيارات لينكولن كونتنتتال الجديدة كلياً في 80 إصدارا فقط، بحيث بدأت الشركة بتلقي الطلبات، وسيتم تسليم السيارات لأصحابها المحظوظين في الصيف القادم.

الميزة الأبرز في سيارة لينكولن الجديدة هي أبوابها التي تفتح إلى الوراء، وقد أطلق عليها اسم “أبواب الانتحار” لأنه تم اعتبارها خطرة للغاية كونها تحجب رؤية الركاب الذين يرغبون بالخروج منها، ما قد يتسبب بحوادث خطيرة.

هذا وتتميّز النسخة الجديدة من سيارات لينكولن بكونها أطول من السيارة الكلاسيكية التي تم إطلاقها في العام 1939، بـ 6 إنشات لتوفير راحة مطلقة للركاب. كما تتميّز بتقنيات ومميزات جديدة، من مثل خاصية شحن الهواتف لاسلكياً، وطاولات صغيرة قابلة للطيّ ومسند للأجهزة الإلكترونية.

ظهرت هذه السيارة الأيقونية في العديد من الأفلام من مثل كاليفورنيا وأنتوراج، كما اقتناها الكثير من المشاهير، من مثل فرانك سيناترا وبابلو بيكاسو وألفيس برسلي ومارلين مونرو.

ومن المتوقع ان يتخطى سعر سيارة لينكولن كونتننتال الـ 100 ألف دولار أميركي، وقد لفتت شركة فورد العالمية الى أنه من المحتمل أن تنتج أكثر من 80 سيارة في وقت لاحق.

Back to top button